مسابقة الحماية المدنية 2023

 متى تفتح مسابقة الحماية المدنية 2023

يتم توظيف اعوان الحماية المدنية في مسابقات دورية على اساس الاختبارات حيث ان شروط الالتحاق بالمسابقة يجب ان تتضمن اولا الجنسية الجزائرية والتمتع الكامل بالحقوق الوطنية  وان لا تحمل شهادة السوابق العدلية ملاحظات تتنافى و نشاط الحماية المدنية سن العون المترشح يجب ان يكون بين 19 سنة واقل من 25 سنة حدة رؤية جيدة 15/20 وان تتجاوز حدة رؤية العين الواحدة 7/10 ان تكون قامة المترشح تفوق 1.65 متر بالاضافة الى عدم وجود اي وشم في الجسد 

الاختبارات الكتابية للقبول تتضمن الامتحان فيما يلي : الثقافة العامة الرياضيات الاختبارات الرياضية والبدنية فحص طبي ونفساني للقبول النهائي

تكوين ملف المشاركة في مسابقة الحماية المدنية:

طلب خطي للمشاركة في المسابقة

نسخة من الشهادة المدرسية

شهادة قياس القامة او الطول

صورتان شمسيتان

نسخة من بطاقة التعريف الوطني

شهادات طبية في طب عام طب صدري طب العيون

ظرفان بريديان عليهما عنوان المترشح وطابع بريدي

وصل دفع الحوالة البريدية 200 دج

استمارة المعلومات 

يتعين على المترشحين المقبولين في قائمة النجاح في المسابقة استكمال ملفاتهم بالوثائق التالية :

نسخة من شهادة اثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية

شهادة السوابق العدلية

شهادة الميلاد

للمزيد من التفاصيل الصفحة الرسمية للحماية المدنية الجزائرية على الفيسبوك

web.facebook.com/protection.civile.algeria


 

هناك 60 تعليقًا:

  1. انا في السنة الاولى ثنوي نقدر ندخل ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. لا خويا لازم تكون السنة الثانية ثانوي كاملة

      حذف
    2. بصح الاخ شحال في عمرك باش يقبلوك

      حذف
    3. بصح خويا واش من شهر يديرو كونكور

      حذف
    4. متى موعد المسابقة القادمة

      حذف
    5. كفاه نسجل

      حذف
    6. ويكتا يفتحوا التسجيلات الله يستركم

      حذف
    7. سنة ثانية ثانوي مراسلة

      حذف
    8. متى تسجيلات حماية المدنية دورة 2023

      حذف
    9. سلام عليكم وينتا دفعة جديدة عندي 20سنة ثانية ثنوي كاملة بمراسلة

      حذف
  2. الردود
    1. علاش راك كاتب مروان

      حذف
    2. خويا نا حبيت نترشح مي مش مفوت لرمي عندي بطاقة سورسي. بلي مفتوش لأني كنت ادرس عادي

      حذف
    3. متى المسابقة

      حذف
    4. سلام وينت يبداو تسجيلات في تيارت دورة 2023

      حذف
  3. متى يتم فتح مسابقة توظيف الحماية المدنية لسنة 2022 ☺��☺��

    ردحذف
    الردود
    1. اريد المشاركة في مسابقة الاداريين مع العلم اني متحصل على شهادة جامعة التكوين المتواصل

      حذف
  4. أنا سنة ثانية ثانوي خدمة 4 سنين فلعسكر نقدر ندخل معاكم عمري الآن 23 سنة

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يكمنك الدخول لانه يجب تكون في سن 18 الى 25 لذا غير اسرع

      حذف
    2. ويجب ايضا ان تكمل السنة الثانية ثانوي خاطش ما يقبلوكش السنة الثانة غير كاملة لازم تكون باك

      حذف
  5. ممكن المستوى الدراسي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ممكن خاطش لازم تكون الشنة الثانية كاملة و في سن 18 الى 25

      حذف
    2. عفوا كتبت الشنة و هي السنة عفوا سلام

      حذف
  6. مستوى اولى ثانوي نظامي و ثانية ثانوي مراسلة.
    و متمكن في مهنة أمين مخزن و عون ادراج معلومات و قيادة وصيانة آليات الورشات (كل ما يتعلق بماكنات الوزن الثقيل ) بخبرة مهنية من الجزائرية للمياه ولاية البيض و امتلك رخسة السياقة و ملبي للخدمة الوطنية لمدة سنة كاملة في أكادمية شرشال للجيش الوطني الشعبي .أرجو من سيادتكم تقبل التعليق و المراسلة بالعنوان اعلاه وشكرا و دمتم برعاية الله و شكراا

    ردحذف
  7. حاب نشارك في ماي مكانش ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا خويا ناناك

      حذف
    2. معليش نقدر نمشي معاك

      حذف
  8. اخي منصور فيصل لازم تقوللنا شحال في عمرك خاطش على حساب فوتودوفروفيل راك تبان كبير خاطش لازم تكون في سن 18 الى 25 باش يقبلون الحماية المدنية

    ردحذف
  9. اخي راك غالط في اسمك فيصل يكتب fayçel وانت راك كاتب fayçal

    ردحذف
  10. انا معيد لسنة الثانية الثانوي نقدر ندخل ولا خاصني الباك

    ردحذف
  11. انا معيدة لسنة الثانية ثانوي نقدر ندخل ولالا ولا لازم باك

    ردحذف
  12. خويا انا نقرا في الجامعة سنة اولى وخلصت العام تاعي في الجامعة لازم نكون مجوز العام تاع العسكر ولا نن باش نقدر ندخل للحماية

    ردحذف
    الردود
    1. لازم وثيقة تثبت وضعيتك اتجاه الخدمة الوطنية

      حذف
  13. أنا ثالثة ثانوي عمري21
    وكتاه نخدم الملف ووين ندفعو

    ردحذف
  14. أنا ثالثة ثانوي جوزت الباك عمري 20 سنة نقدر نشارك ..! و متى

    ردحذف
  15. انا عندي ماستر بصح غي ف هاد افريل قفلت 25 سنة عادي نشارك ?

    ردحذف
  16. متى تبدا التسجيلات

    ردحذف
    الردود
    1. اخي ادا عرفت وقتاه يدفعو ووين راسلني وشكرا 0675543936

      حذف
  17. متى تفتح المسابقة

    ردحذف
  18. واش هي هاذي الشهادة لي تثبت الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية ؟؟

    ردحذف
  19. يخو في عمري 23 سنة
    ثالثة ثانوي بصح معنديش بطاقة خدمة وطنية كفاش نجيبها بلا ميدوني

    ردحذف
  20. وكتاه يحلو التسجيلات

    ردحذف
  21. وكتاش التسجيل

    ردحذف
  22. ان في عمري24 مخلص ليسونس في علم النفس يقبلوني

    ردحذف
  23. السلام عليكم ارجو منكم اخباري عن موعد تسجيلات الحماية المدنية لي مستوى 3 ثانوي

    ردحذف
  24. سلام عليكم وينتا المسابقة

    ردحذف
  25. متى موعد المسابقة

    ردحذف
  26. ممكن تفيدونا اكثر للعلم متحصلة على شهادة ليسونس ومطلعة ماستر،1 وراني نكمل ماستر 2 فالكمياء زعما كي ندخل بلڨراد ولا كفاه... اختكم من بجاية

    ردحذف
  27. خويا انا توقفت في سنة دراسي 4 متوسط ودروك غدي نقرا مرسلاة نولي في 1 ثانوي هل تقبلو بي

    ردحذف
  28. 30سنة راهم يقبلوهم ؟؟؟؟

    ردحذف
  29. انا جبت الباك واني نقرا فلفاك في عمري 20سنة وطولي،1,78 نقدر ندخل

    ردحذف
  30. ونتا دفعة باش نسجل

    ردحذف
  31. متى دفعة باش نسجل

    ردحذف
  32. سلام يقدرو يسجل الاناث من سنة ثانية ثانوي

    ردحذف
  33. المستوى الثانية ثانوي علوم تجريبية بالمراسلة

    ردحذف
  34. نقدم جميع أنواع القروض للأفراد أو الشركات ، إذا كنت بحاجة أيضًا إلى قرض استثماري أو ترغب في توسيع نطاق عملك الحالي ، فنحن نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة منخفض يبلغ 2٪ ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع وقرض موثوق ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة ماسة إلى قرض من Sunshine Finance من خلال التفاصيل أدناه:
    بريد إلكتروني:
    contact@sunshinefinser.com أو
    WhatsApp: +919233561861

    شكرًا.

    ردحذف
  35. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.